المحرر موضوع: مكيف سبليت  (زيارة 126 مرات)

حنان على

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 23
    • مشاهدة الملف الشخصي

مكيف سبليت

« في: نيسـان 16, 2022, 12:42:19 مسائاً »
المكيف من أهم الأجهزة التي تسعى كافة المؤسسات إلى اقتنائها، حيث تعتبر المكيفات الحديثة الحالية من أهم العوامل الأساسية التي تستخدم في تحسين حرارة الطقس داخليا مهما كانت حرارة الطقس خارجيا بالتالي يوفر للمستخدمين جو مثالي كما ثورة التطوير في المكيفات كان لها فضل كبير في الإقبال على المكيفات بالصورة التي نراها الآن خصوصا مكيفات سبليت والتي سوف نتطرق للحديث عنها في هذه المقالة، لذا حديثنا اليوم عن افضل مكيف سبليت وأهم العروض المتوفرة عليها داخل المملكة العربية السعودية

مكيفات سبليت

الأكثر مبيعا داخل الوطن العربي بسبب قدرة تبريدها الفائقة والتي تتراوح بين 1 طن - 3 طن والتي تكفي لتبريد غرفة مساحتها  تتعدى 24 متر مربع، كما أنها متلائمة جدا مع ديكورات كافة المنازل والمكاتب الخاصة والتي تعطي طابع جذاب للمكان، كما تتميز بالعديد من المميزات الفريدة التي تجعلها واحدة من المكيفات الأكثر طلبا داخل المملكة العربية السعودية والتي سوف نتناولها بالتفصيل


بعض خصائص مكيفات سبليت الحديثة :
  • خاصية التنظيف الذاتي : مع اقتنائك لمكيف سبليت الحديث لست بحاجة إلى عملية التنظيف الدورية، حيث تتميز مكيفات سبليت الحديثة بخاصية التنظيف الذاتي المسئولة عن تنظيف مكونات المكيف الداخلية بكل سهولة.
  • خاصية التشخيص الذاتي في حالة وجود أعطال : تعمل هذه التقنية على عرض كود الخطأ للمستخدمين والتي بكل تأكيد تسهل من عملية صيانة المكيف.
  • خاصية وضع النوم : والتي تمكن المستخدمين من نوم مريح حيث تتميز بتقلب درجات حرارة المكيف بالزيادة كل ساعة مما يمنحك أيضا استهلاك قليل للكهرباء.
  • خاصية التربو : تعمل هذه الخاصية على التبريد السريع في وقت قصير، فمهما كانت درجة حرارة الطقس يمكنك الوصول إلى درجة الحرارة المناسبة في وقت قصير.
  • تعيش لعمر طويل : بفضل وجود زعانف ذهبية في العديد من أنواع المكيفات الحديثة يدوم المكيفات لسنوات عديدة بنفس الكفاءة دون حدوث تآكل أو صدأ.
  • خاصية IFEEL : تعمل هذه الخاصية على استشعار درجة حرارة الوسط المحيط وتقوم بتحديد كمية الهواء المتدفقة داخل الوسط المحيط على أساس المعلومات المرسلة للوحدة الداخلية والتي تكون متضمنة درجة حرارة الوسط المحيط وبالتالي تعمل على ترشيد استهلاك الكهرباء.
  • التحكم بواسطة الجوال : يمكنك المكيفات سبليت الحديثة من التحكم في إعدادات المكيف من خلال الهاتف الجوال الخاص بك، كما تأتي كافة أنواع المكيفات سبليت مزودة بريموت كنترول.

أشهر أنواع المكيفات سبليت داخل المملكة العربية السعودية

مكيف سبليت يورك فروست 24000 وحدة – حار/بارد - خصم 19% من متجر الأصلي الالكتروني
مكيف سبليت ميديا سوبر كول 24000 وحدة – بارد - خصم 19% من متجر الأصلي الالكتروني
مكيف سكاي ستار سبليت جولد 36000 وحدة – بارد - خصم 12% من متجر الأصلي الالكتروني
مكيف وستنجهاوس سبليت 22 الف وحدة – بارد  - خصم 15% من متجر الأصلي الالكتروني

وغيرها من أنواع مكيفات سبليت العديدة المتوفرة لدى متاجر الأصلي الالكترونية بعروض وخصومات لا مثيل لها
« آخر تحرير: حزيران 18, 2022, 09:41:54 صباحاً بواسطة Administrator »