المحرر موضوع: برنامج يلا شوت  (زيارة 133 مرات)

سوميديا

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 1
    • مشاهدة الملف الشخصي

برنامج يلا شوت

« في: نيسـان 21, 2022, 08:39:15 مسائاً »
كيفية استخدام تطبيق Yalla Shoot

يعد هذا التطبيق من أسهل التطبيقات في الاستخدام، على عكس العديد من التطبيقات لمشاهدة الألعاب الأخرى التي تجعلك تتعب من استخدامه، حيث يمكن أن تكون العديد من الإعلانات غير مريحة ولا توجد مشكلة في الوقوف أمام مشاهدة لعبة. هناك بعض الخطوات التي يجب عليك اتباعها لاستخدام هذا التطبيق، وهذه الخطوات هي:

بعد تنزيل برنامج يلا شوت Yalla Shot، افتح التطبيق على هاتفك، وبعد الفتح سترى جميع مباريات جميع الدوريات الدولية التي سيتم بثها اليوم، ما عليك سوى النقر فوق المباراة التي تريد مشاهدتها.
بعد النقر على المطابقة سيظهر التطبيق نافذة أخرى، اختر الجودة التي تريد مشاهدتها فيها، إذا كانت الجودة ضعيفة، متوسطة، قوية، يتم تحديد ظهور موعد المباراة عدة مرات، على سبيل المثال مصر، السعودية شبه الجزيرة العربية والجزائر.
مميزات تحميل تطبيق يالا شوت

سيستمتع المستخدمون الذين يقومون بتنزيل هذا التطبيق واستخدامه بالعديد من المزايا، بما في ذلك:
https://www.youtube.com/watch?v=qpM5ofwiZuw
التطبيق مجاني ويعمل دائمًا دون انقطاع وجاهز للاستخدام، ولكن يجب التأكد من اتصال هاتفك بالإنترنت.
يدعم العديد من اللغات، لكن اللغة الرئيسية لتطبيق Yalla Shot هي اللغة العربية، والتي تعتبر من أهم الميزات التي ستجدها عند العمل على هذا التطبيق.
استخدام الجهاز بسيط للغاية وسهل الاستخدام، يحتاج المستخدم فقط إلى اتباع الخطوتين المذكورتين أعلاه ويمكنك مشاهدة جميع الألعاب دون أي مشاكل.
https://www.youtube.com/watch?v=SCoJfDbCUPg
تعرف على جميع المعلومات حول اللعبة قبل بدء اللعبة، بما في ذلك اسم المعلق، وقناة اللعبة، وتاريخ البحث على القنوات المختلفة في أوقات مختلفة حول العالم.
مواكبة جميع الأخبار المتعلقة بالرياضة، لذلك فهو برنامج وتطبيق متكامل للأخبار الرياضية.
تطبيق Yalla Shot به فريق دعم فني ويتابع دائمًا على جميع السيرفرات جميع المشكلات والفشل المفاجئ أثناء مباريات كرة القدم في المنزل.
يمكنك من خلال هذا التطبيق العثور على جميع الألعاب التي ستُلعب اليوم وغدًا بالإضافة إلى ألعاب الأمس وجميع الأخبار ذات الصلة.
يستمر تطبيق Yalla Shot في العمل حتى في حالة عدم وجود مباريات.
تحميل التطبيق: https://play.google.com/store/apps/details?id=yallashoot.shoot.yalla.com.yallashoot.newapp&hl=ar

« آخر تحرير: نيسـان 22, 2022, 09:11:10 صباحاً بواسطة Administrator »