المحرر موضوع: الموضوع فيه الأخت «إن»!  (زيارة 26 مرات)

إنسان حر

  • Hero Member
  • *****
  • مشاركة: 654
    • مشاهدة الملف الشخصي

الموضوع فيه الأخت «إن»!

« في: آب 10, 2022, 10:43:22 صباحاً »
انا ابو العريف شخصيا اعلن من هالمنبر اني املك مواهب «ماعليها» في تصليح السيارات، واقدر اخدم أي احد في البريد، وعندي طموحات كثير لخدمة المجتمع، لكن مو من ضمنها اني اصير «دليل هاتف»!

ومن الحين احب اقوللكم ان علاقتي براشد الماجد سطحية ولا قد قلت اني مستشاره الاعلامي، واني ماشفت ياسر القحطاني الا مرة وحدة بالصدفة وحتى هو ماانتبه لي يومها، وصحيح اني اقول اشياء تتفق مع افكار اوباما بس مو معناها اني كنت قالط معه في ملحق البيت الابيض.. يعني لاحد يغثني بكرة ويقول لي ابي رقم فلان وعلان، اجل يدق علي اكثر من شخص مااعرفهم ولا قد شفتهم في يومين وكلهم يكلموني بدون نفس ويطلبون منه نفس المساعدة العاجلة اني اعطيهم رقم شخصية عربية مشهورة ما اعرفها ولا قد شفتها!
الاكيد أن الاخت «إن» نصبت المبتدأ ورفعت الخبر وخشت في الموضوع هذا من اوسع درايشه، وخلتني من وقتها افكر في اخواتها الباقيات، وش اللي خلاهم فجأة متفقين اني انا بس اللي مطيح الميانة على هالاسم المعروف، وليش هالاصرار كله ان الرقم يجي في اسرع وقت؟ ياخي اذا فيه مسابقة لاسرع واحد يجيب الرقم علموني اشترك انا بعد واروح اغث ناس ثانيين.. بس ماراح ازعل لو احد قفل الخط بوجهي أو قال لي «شايفني مدير أعماله مثلا؟»

اقتباس
الموضوع فيه الأخت «إن»! بقلم أبو العريف