المحرر موضوع: بالطيب بالقوة.. جايبينك  (زيارة 18 مرات)

إنسان حر

  • Hero Member
  • *****
  • مشاركة: 654
    • مشاهدة الملف الشخصي

بالطيب بالقوة.. جايبينك

« في: آب 11, 2022, 09:35:44 صباحاً »
قد سمعتوا عن النظرية العالمية «التسويق بالغصب» اللي تقوم على مبدأ «جايب العميل جايبه، الله لايعوق بشر»؟.. متأكد انها مارة على اغلبكم لين قالوا بس.. تكون في امان الله نايم تجيك رسالة تصحيك عشان تقول لك «عرض خاص لمفارش النوم المريحة وترا الكمية محدودة» تتعوذ من ابليس وتمسح الرسالة، تجيك وحدة ثانية بعد دقايق «تنظيف موكيت باستخدام الطاقة الشمسية» الين تحس ان النوم ماعاد له طعم ووقتها بتجيك رسالة «افخر انواع الشوكولاته.. اتصل نصل»!

رحت الدوام، يافتاح ياعليم بتشوف ايميلك تلاقي بشكة رسائل جديدة تنتظر «مفاجأة كبرى.. الدكتور المتخصص في تجميل الخشم مسوي عرض خاص».. مدري وش بيكون هالعرض يعني بيعدل لك خشمك ويعطيك فم هدية مثلا؟.. تروح للي بعدها «أجهزة الرشاقة تنادي.. لا تتعب ولا تسجل في نادي».. ولأنك شخصية عليها العين والحركة التجارية كلها قائمة على مزاجك بتلاقي نفسك في ساعة بس استقبلت لك عشرين دعاية عن الأثاث والألعاب والخياطة والمنتجعات السياحية، وحتى دورات تعلم الطبخ!

وعشانهم جايبينك جايبينك الله لا يعوق بشر، بيدق عليك واحد عشان يقولك عن عرض جوال ميزته العبقرية انه يتصل لنفس الشخص اللي تدق عليه، وبيكلمك موظف بنك عشان يقولك عن حسابهم العبقري اللي يسمح لك تودع وتسحب منه فلوس.. شوي توصلك رسالة عجبك؟ خلصت المفارش..لا تقول لي ماتبي مخدات بعد؟!

اقتباس
بالطيب بالقوة ..جايبينك -- بقلم أبو العريف